آبل تصلح خطأ يجعل ساعتها الذكية تستنزف بطارية آيفون

 أصدرت شركة آبل الإصدار التجريبي الثالث من نظام التشغيل iOS 17.1، والإصدار التجريبي الثالث من نظام التشغيل watchOS 10.1 للمطورين.

 

ووفقاً لموقع 9to5Mac، قال عملاق التكنولوجيا إنه عندما يتم إقران ساعة آبل التي تعمل بالإصدار التجريبي من watchOS 10.1، مع جهاز آيفون يعمل بالإصدار الثابت من iOS 17، فإن النتيجة ستكون "زيادة استهلاك الطاقة".. بمعنى آخر، قم بإقران ساعة آبل التي تعمل بالإصدار التجريبي من  watchOS 10.1 مع جهاز آيفون يعمل بنظام iOS 17، وسوف تستنزف بطارية الهاتف بشكل أسرع من المعتاد.

 

وحدث استنزاف البطارية أيضاً عندما تم إقران ساعة آبل التي تعمل بنظام watchOS 10 بجهاز آيفون مثبت عليه الإصدار التجريبي iOS 17.1، وينتهي كل هذا بتثبيت الإصدار التجريبي الثالث من iOS 17.1.. ويجب على المستخدمين الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من iOS 17.1 أو الإصدار التجريبي من watchOS 10.1، التحديث إلى الإصدار التجريبي الأحدث في أقرب وقت ممكن لتجنب التأثر بخلل آخر يؤدي إلى تعطل تطبيق Wallet.

وتقول آبل إن هذا الخطأ كان يتسبب في تعطل تطبيق المحفظة، عند فتحه من قبل المستخدمين الذين يربطون بطاقاتهم بحسابات مصرفية، وقاموا بذلك أثناء استخدام iOS 17.1 beta 1 وiOS 17.1 beta 2.. وقد تتسبب مشكلة أخرى في تطبيق المحفظة المدرج في ملاحظات الإصدار في إبطال الاتصال بين البطاقة والحساب البنكي.

وإذا تم إلغاء الاتصال، تقترح آبل الإعدادات- Apple Pay & Wallet- الاتصالات.. قم بإزالة الاتصال بين بطاقتك والبنك الذي تتعامل معه وأعد توصيل بطاقتك مرة أخرى لحل المشكلة، بحسب موقع فون أرينا.