حاتم عقل يتجه لتقديم شكوى ضد الفيصلي

- أكد حاتم عقل المدرب السابق للفيصلي، نيته تقديم شكوى ضد النادي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية بعد الاستغناء عن خدماته.

 
 

وكتب عقل عبر حسابه في فيس بوك مساء الإثنين: "جماهيرنا الحبيبة، أخوكم وابن الفيصلي المُحب حاتم عقل لاعب الفيصلي السابق والمدرب الذي تدرج  بالتدريب من الفئات العمرية حتى الفريق الأول وأتشرف وأفتخر بذلك، عانيت الفترة الماضية من مخطط لإبعادي عن النادي بطرق لم أكن أتوقعها وبطريقة غير مقبولة".

 

وتابع: "أتقبل بكل صدر رحب إقالتي، وهذا طبيعي في عالم التدريب ولكن ليس بالطريقة التي تعاملوا معي بها، كنت مستعدا أن أخدم النادي في أي موقع آخر لو طلب مني ذلك، وواجب علي خدمته".

وأكمل: "أنا كحاتم عقل ليست لي شركات ولا أي دخل مالي إلا من خلال عملي في مجال التدريب، والجميع يعلم أني كنت أعمل في أكاديمية بمدينة العقبة وتركتها مقابل شرف خدمة بيتي الأول والأخير، ولم أنظر للموضوع المادي، ووقعت ولم اقرأ عقدي لأن هدفي خدمة الفيصلي، والجميع يعلم أن كل شخص منا لديه التزامات مالية تجاه بيته".

وأوضح: "عند إقالتي قطعوا لي وعدا بصرف جزء من مستحقاتي ورواتبي السابقة على أجزاء، حاولت الاتصال مع أكثر من شخص بإدارة الفيصلي لمنحي ولو جزءا من مستحقاتي ووعدوني بذلك عدة مرات، وبعد ذلك لم يعد أحد يرد على مكالماتي الهاتفية". 

وزاد: "سبق وأن تعاملت الإدارة السابقة مع لاعبي الفيصلي بنفس الأسلوب، وهذا ما دفع العديد من قامات ولاعبي الفيصلي لتقديم شكوى للاتحاد لتحصيل حقوقهم من خلال الاتحاد الاردني لكرة القدم، والبعض من الجماهير قد لا يعجبه ذلك ويقول أنتم ابناء النادي وعليكم بالصبر والتضحية، لكن الظروف أصعب منا".

وختم حديثه:"  قبل أن أتجه للاتحاد الأردني لتحصيل حقوقي أحببت وضع الجماهير بصورة ما حدث معي".