مدرب الشارقة: شعرنا بالخوف .. ومدرب الفيصلي: لم نفقد الامل

- أعرب الروماني أولاريو كوزمين مدرب الشارقة، عن سعادته بالفوز على ضيفه الفيصلي (1-0)، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.

 

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "الفوز بهدف وحيد أمام منافس قوي مثل الفيصلي، جعلنا نشعر ببعض الخوف خلال فترات من المباراة، خاصة بعدما أضعنا العديد من الفرص السهلة للتسجيل".

 

وأضاف "حظوظ الأندية الأربعة في المجموعة لا تزال قائمة، والجولات التالية ستكون المنافسة فيها أقوى، بعد فوزنا وفوز ناساف الأوزبكي على السد القطري اليوم، خاصة وأننا نلتقي في الجولة الثالثة يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، مع ناساف على أرضنا ووسط جمهورنا".

في المقابل، أكد التونسي وسيم المعلى المدرب العام للفيصلي، أن فريقه كان قريبا من التعادل مع الشارقة اليوم، مشيرًا إلى أن الخسارة لا تعني فقدان الأمل في التأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.

وأوضح أن الشارقة قدم مباراة قوية لأنه يمتلك خط هجوم جيدًا، مؤكدًا أن الفيصلي جاء إلى الإمارات، واضعا نصب عينيه تعويض خسارته الأولى، إلا أنه أكد أن الفيصلي لا يزال لديه الأمل في التعويض خلال الجولات التالية.

بينما أكد موسى ماريجا، صاحب هدف المباراة الوحيد، الذي اختير أفضل لاعبي المواجهة، أن فريقه قادر على تخطي دور المجموعات، والوصول إلى المرحلة الاقصائية.

وأعرب ماريجا عن سعادته بالمساهمة في فوز فريقه مساء اليوم، والخروج بنقاط المباراة كاملة أمام الفيصلي "الفريق القوي"، مشيرا إلى أن الشارقة يتعامل مع مبارياته خطوة بخطوة.

وأوضح أن ملف مباراة الفيصلي أغلق بنهاية اللقاء، ويبدأ الشارقة من الغد، التفكير في مباراته المقبلة أمام مضيفه الإمارات الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.