أعلنت وزارة التربية والتعليم على لسان ناطقها الإعلامي د.احمد المساعفة أنها ستقوم يوم الثلاثاء الموافق ١٣/ ٩ بدعوة البنوك لاستلام الشيكات الخاصة بالمستحقات المالية للمشتركين بامتحان الثانوية العامة.
وثمنت الوزارة جهود جميع العاملين في امتحان الثانوية العامة لدورهم البارز في إنجاحه.
-
-
-
-
-
الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع2026-06-22
