حيل بسيطة لمشاهدة ستوري الإنستغرام دون علم صاحبها

بقى القصص على إنستغرام ذات طابع مميز وفريد. لكن الكثير من مستخدمي التطبيق يرغبون في مشاهدة الستوريات دون علم أصحابها. ما يدفعهم بالبحث عن حيل تساعدهم على ذلك.. وفي الآتي بعض الخطوات والحيل امشاهدة ستوري الإنستغرام دون علم صاحبها

 

– الخطوة الأولى

 

على عكس كيفية معرفة من زار حسابك على Instagram ، والذي يتطلب تطبيقًا ثانويًا ، فإن أول هذه الطرق هو تسجيل الدخول إلى تطبيق Instagram من الوجهة الرئيسية ، حيث ستجد مجموعة من القصص وقصص أصدقائك في الجزء العلوي قسم.

كل ما عليك فعله هو تحديد قصة الشخص الذي يتابع قصة الشخص الذي تريد متابعته ، وفتحه ، والانتقال إلى القصة التي تريد عرضها دون رفع أصابعك عن شاشة هاتفك.

سيخبرك بعد ذلك بسرعة ما هي القصة ثم يعود إلى الأساسيات ويلاحظ أن الحد الفاصل بين القصة التي فتحتها والقصة التي تريد رؤيتها لا يجب أن يكون أكثر من نصف الشاشة وفي غضون ثانية لذلك التطبيق لا يحسب رؤيتك.

الخطوة الثانية

بالإضافة إلى ذلك ، هناك طريقة أخرى لفتح حساب من خلال جهاز كمبيوتر

ثم ستظهر لك القصة تلقائيًا. انقر فوق القصة وراء القصة التي تريد رؤيتها ، ثم سيتم فتح القصة السابقة لك ، دون احتساب عدد المشاهدات.

– الحيلة الثالثة

ثم يمكنك دائمًا استخدام خدعة الحساب المجهول ، حيث يمكنك إنشاء حساب وهمي لك من خلال Instagram لا علاقة له بك ومشاهدة القصص التي تريدها ، بشرط أن يكون حساب الشخص عامًا وليس خاصًا أو مغلقًا.