الحكومة تُهنِّئ ولي العهد بعيد ملاده الـ32

الحكومة تُهنِّئ ولي العهد بعيد ملاده الـ32

 هنَّأت رئاسة الوزراء عبر منصِّة "إكس" ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة عيد ميلاده الـ32.

وقالت: "كلُّ عام وصاحب السموّ الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني وليّ العهد المعظَّم بخير، سائلين الله أن يمدَّه بموفور الصحَّة والعافية."