التربية: لن يسمح للطلبة بدخول قاعات "التوجيهي" بعد بدء الامتحان

التربية: لن يسمح للطلبة بدخول قاعات التوجيهي بعد بدء الامتحان

- أكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه لن يسمح لأي طالب بدخول قاعة امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) بعد بدء الامتحان .

وأضافت في منشور على فيسبوك  أن على الطالب التواجد في القاعة قبل موعد بدء الامتحان بنصف ساعة .

وبينت أن الجلسة الأولى تبدأ في تمام الساعة ( 10:00 ) صباحًا و الجلسة الثانية تبدأ في تمام الساعة ( 01:00 ) ظهرًا .