حينما وقف ستيف بالمر، الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا، معلنًا بيع الشركة لـ مايكروسوفت، ختم حديثه بجملة مؤلمة: " لم نفعل شيئًا خاطئًا… لكن بطريقة ما خسرنا." |
-
بطالة.. في الاقتصاد2026-06-06 -
(6) حزيران.. (4) سنوات على انطلاق «الرؤية»2026-06-06 -
النشامى وقصة عشق أردنية2026-06-06 -
الأردن مع فلسطين2026-06-04 -
حيهم النشامى2026-06-04
