قد قلناها وفي هذه الزاوية والمكان قبل اكثر من شهرين عندما كانت الولايات المتحدة الأمريكية تحشد أساطيلها وبوارجها الحربية وحاملات طائراتها العسكرية ان القضية ليست ايران وحدها أو اليورانيوم المخصب فقط وان الموضوع هو السيطرة على نفط ومقدرات المنطقة. |
-
-
ولي العهد: الهمة عالية2026-06-24 -
خسارة بطعم الفوز2026-06-23 -
أولادنا في مهب منصات التواصل2026-06-22 -

