الأردن.. أجواء معتدلة الحرارة بأغلب المناطق الخميس

- يبقى الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق الخميس، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 28 - 18 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 26 - 16، وفي المرتفعات الشمالية 24 - 15 ، وفي مرتفعات الشراة 25 - 13، وفي مناطق البادية 31 - 17، وفي مناطق السهول 29 - 18، وفي الأغوار الشمالية 36 - 21، وفي الأغوار الجنوبية 38 - 24، وفي البحر الميت 36 - 23، وفي خليج العقبة 37 - 24 درجة مئوية.

 

ووفق تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الجمعة، مع بقائها حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق ومناسبا لممارسة النشاطات الخارجية، بينما يكون حاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة السبت، مع بقاء الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.