ناشد مجموعة من الحجاج الأردنيين العالقين على الحدود الأردنية السعودية ، الجهات المعنية في البلدين للإسراع في عودتهم الى الأردن.
وقال احد الحجاج لـ خبرني ، انهم مجموعة من مكونة من 11 شخصا ، دخلوا الى الأراضي السعودية للحج.
وأوضح انه لدى وصولهم الى منطقة حدود الحديثة في طريق عودتهم الأردن ، رفضت السلطات السعودية مرورهم ، حيث تبين انهم دخلوا بفيزا (تأشيرة) مرور مدتها 4 أيام فقط ، وانهم خالفوا مدة التأشيرة لـ 25 يوما.
وبين ان السلطات السعودية تريد اعادتهم الى منطقة القريات ، والانتظار حتى عودة المؤسسات الحكومية للعمل يوم الاحد القادم على اقل تقدير للنظر في ملفهم.
وأشار الى صعوبات يواجهها هؤلاء الحجاج بسبب عدم وجود مكان للإقامة فيه ، واقامتهم حاليا في مصلى لإحدى الاستراحات ، دون وجود أي طعام او مال لديهم.
-
-
ترحيل 900 عامل مخالف منذ مطلع العام2026-06-20 -
أجواء صيفية معتدلة السبت وحارة نسبيًا الأحد2026-06-20 -
الدعجة مديرا لاوقاف مادبا2026-06-18 -
خصم 3 أيام من راتب موظف بسبب خسارة "النشامى"2026-06-18
