هنأت الاميرة غيداء طلال، ابنيها الأمير محمد بن طلال والأميرة رجاء بنت طلال، بمناسبة تخرجهما من جامعة جورج تاون الأمريكية.
وقالت الأميرة في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس " فرحتي وفخري لا حدود لهما بتخرّج ابنتي رجاء بنت طلال وابني محمد بن طلال من جامعة جورجتاون
-
-
-
221 ألف أرملة في الأردن مقابل 3 آلاف أرمل2026-06-22 -
-
