وجه الملك عبدالله الثاني رسالة إلى المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في ذكرى يوم الوفاء للمحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين.
وكتب الملك على منصة"X" الخميس: كنتم على العهد وستبقون في خدمة الأردن الغالي والدفاع عن حماه. نحيي المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في يوم الوفاء. أنتم رديف جيشنا العربي المصطفوي وأجهزتنا الأمنية الباسلة".
-
-
-
221 ألف أرملة في الأردن مقابل 3 آلاف أرمل2026-06-22 -
-
