قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، اليوم الأربعاء، إنه لا يوجد بالأردن إي معتقل بسبب خروجه بالمسيرات، رافضاً المزاودة على الموقف الأردني بخصوص القضية الفلسطينية.
وقال الصفدي تحت القبة: "من يريد الخروج بمسيرة فلا مشكلة فيه، والوزراء سيخرجون مع المعتصمين".
رد الصفدي جاء على النائب، ينال فريحات الذي طالب بالإفراج عن شباب تم توقيفهم على خلفية الأحداث والحرب في غزة.
-
-
-
221 ألف أرملة في الأردن مقابل 3 آلاف أرمل2026-06-22 -
-
