ميتا تتيح أداة Sharing to Reels للمطورين على إنستجرام

 أعلنت Meta مؤخرًا أن أداة Sharing to Reels الخاصة بها متاحة لجميع المطورين. تعمل ميزة المشاركة على البكرات بشكل مشابه لميزة النشر المباشر في TikTok وتهدف إلى توسيع منصة الفيديو القصير الخاصة بـ Meta والتنافس مع TikTok من خلال الاستفادة من المجتمع الأكبر لتطبيقات تحرير الفيديو لإنتاج المزيد من المحتوى

 

في نوفمبر من العام الماضي، تم إطلاق اختبار ألفا محدود لميزة Sharing to Reels مع مجموعة مختارة من مطوري التطبيقات. ومن بين الشركاء Lightricks (Videoleap)، وReface، وSmule، وVivaVideo، وSNOW، وB612، وVITA، وZoomerang. وأعلنت الشركة عن نيتها توسيع نطاق الاختبار في عام 2023، لكنها لم تحدد بعد جدولًا زمنيًا محددًا للقيام بذلك.

 

بفضل إمكانية المشاركة على Reels، يمكن لأي تطبيق الآن دمج التكامل الذي يسمح لمستخدميه بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى Instagram Reels بسهولة. تلغي هذه الميزة العملية السابقة لتصدير الفيديو من تطبيق الطرف الثالث إلى جهاز المستخدم، متبوعًا بتحميل آخر إلى Instagram Reels. نقرة واحدة على زر الآن تبسط هذه العملية.

قبل التمكن من استخدام هذه الوظيفة، يُطلب من الأفراد إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتعديلها في البداية من خلال تطبيق تابع لجهة خارجية. بمجرد الانتهاء، يجب عليهم النقر على زر المشاركة ثم اختيار أيقونة Instagram Reels. سيؤدي هذا إلى إعادة توجيههم إلى كاميرا Instagram، حيث يمكنهم تخصيص مقاطع الصوت الخاصة بهم بشكل أكبر باستخدام ميزات إضافية مثل التعليقات الصوتية والتأثيرات والملصقات.

يتوفر للمستخدمين خيار تسجيل أو تحميل مقاطع تكميلية لزيادة الفيديو الحالي الخاص بهم. بمجرد الانتهاء، يمكنهم النقر فوق "التالي” لتوفير تسمية توضيحية أو علامات تصنيف أو موقع أو علامات للمستخدمين الآخرين. وأخيرًا، يمكنهم النقر على "مشاركة” لنشر الفيديو الخاص بهم.