أعلنت إدارة أمن الجسور عن استئناف حركة المسافرين المغادرين والقادمين على جسر الملك حسين ليوم الاثنين، ولغاية الساعة الثانية عصرا، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن دوام الجسر لباقي أيام الأسبوع صباح كل يوم في حينه.
ودعت إدارة أمن الجسور، لمتابعة صفحتها على "فيسبوك" لمعرفة كل ما هو جديد.
-
-
-
-
الملك وولي العهد يساندان النشامى في الملعب2026-06-23 -
