مشروع ريادي أردني يتأهل لنهائي مسابقة عالمية

  تأهل المشروع الريادي للمهندس الأردني حمزة الداوود إلى المرحلة النهائية في المسابقة العالمية للمشاريع الناشئة التي تُعقد ضمن فعاليات مؤتمر "See Pakistan International 2023" الدولي، الذي سيقام في مدينة لاهور الباكستانية الشهر الحالي.

 

وتقوم فكرة المشروع الموسوم بـ"ANNI"، الذي قدمه الداوود وهو خريج هندسة العمارة في الجامعة الأردنية ، على تسجيل أول علامة تجارية لملابس أردنية تتناسب وفئتي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، من حيث جودتها وسهولة ارتدائها واقتنائها.

 

ويشارك في المسابقة، التي ستعلن نتائجها خلال المؤتمر، الذي يعقد سنويا في الباكستان بتنظيم مشترك بين منظمة التعاون الإسلامي وهيئة جامعات القطاع الخاص الباكستانية، إلى جانب الداوود، منافسون من طلبة وخريجي مراحل البكالوريوس والدراسات العليا من أكثر من 50 جامعة ومؤسسة تعليمية محلية وإقليمية وعالمية منتشرة في 20 دولة حول العالم، منافسا بذلك 14 مشروعا.

ويشكل المؤتمر، الذي يجمع رموز الفكر والخبرة من أكاديميين ومستثمرين ورجال أعمال وصناع قرار على نطاق دولي مع ثلة من الشباب الباحث عن آفاق المعرفة المستقبلية، فرصة لعرض مشاريعهم، للحصول على الدعم لتنميتها وتحويلها إلى مشاريع منتجة.

وأبدى الداوود حماسه للمشاركة بالمسابقة، معربا عن أمله بالفوز والحصول على الدعم اللازم لتنفيذ مشروعه الذي سيسجل له بوصفه أعظم النجاحات في مستقبله العملي، دافعا إياه إلى مضاعفة جهده للتسابق في ميادين التطور والإبداع.