ضحى في ورطة بعد كشفها الأرباح الخيالية من تيك توك

 تعرضت صانعة المحتوى التونسية ضحى، زوجة المشهور الأردني "مكس"، للانتقادات بعد تصريحاتها التي كشفت خلالها أنها تتقاضى من "تيك توك" بساعة بث ما يقارب 4500 دينار أردني، رغم تحصيلها الدراسي الضعيف.

 

وقالت ضحى، بأن تحصيلها العلمي هو الصف التاسع بمعدل لم يتجاوز 3 من 20، مشيرة إلى أنها عملت في بداياتها بمحل مرطبات براتب 200 دينار تونسي (60 دولارا)، ورغم ذلك نجحت في حياتها.

 

وأوضحت أنها تتقاضى حاليا 20 مليون دينار تونسي ( 4500 دينار أردني) في الساعة على التيك توك، وأصبحت مشهورة في العالم العربي.

وأوضحت ضحى أنها ارتدت الحجاب منذ عمر 10 سنوات بطلب من والدها، مؤكدة بأنها مقتنعة به، موجهة الشكر والتقدير له على هذا القرار. كما علقت: "أحلى حاجة أعطاها لي والدي في حياتي، وصاحباتي ليست محجبات، والحجاب لا يقارن بقضية أن الفتاة متربية أم لا، كل وحدة وقناعاتها وربي يهدي الكل".

من جانبه، أعلن محام تونسي عبر صفحته على فيسبوك إخضاع ضحى للمراقبة المعمقة من طرف الإدارة العامة لمراقبة الاداءات بعد اعترافاتها عن حقيقة دخلها.

وجاء في تعليق على فيسبوك: "عندما يسمع هذا أطفالنا والطلاب الذين لديهم طموح في الدراسة والذين يبذلون جهدهم في التحصيل العلمي من أجل التطور، ماذا ستكون ردة فعلهم؟ وبماذا سيفكرون بعد هذه الادعاءات؟ لا تصنعوا من الحمقى قدوة".

وردّا على الإنتقادات التي طالتها حول مستواها الدراسي وطريقة ربحها للمال، قالت: "بدلا من أن تبادر بالهجوم على الشخص الناجح، بادر في أن تصبح أكثر نجاحا منه.. ذلك هو الفرق بين الحقد والطموح”، وأضافت: ”النجاح هو أفضل انتقام”.