بيكيه يصمت أمام تهديدات شاكيرا التي أطلقتها حديثاً

 دائماً ما يمر يوم الحب قاسياً على الأشخاص الذين أنهوا علاقاتهم للتو، وهو الأمر الذي بدا بشكل واضح مع المطربة الكولومبية شاكيرا، بعد أن عاشت أول يوم حب لها، منذ انفصالها عن لاعب كرة القدم المعتزل الإسباني جيرارد بيكيه.

 

ومن المعروف أن انفصال الثنائي الشهير لم يكن سلساً أبداً، فقد وصلت علاقتهما إلى الانهيار الكامل، خاصة بعد أن أصدرت المطربة أغنية انتقامية ضده وضد الشابة التي تركها بيكيه لأجلها، وهي الإسبانية كلارا شيا.

ولا يبدو أن شاكيرا ستتوقف عن إيذاء بيكيه خلال الفترة القصيرة المقبلة على الأقل، وهو ما أكدته المطربة العالمية خلال الفيديو الذي نشرته في يوم الحب عبر حسابها في إنستغرام وقدمت من خلاله مقطعاً من أغنية «اقتل بيل». وظهرت شاكيرا في مقطع الفيديو وهي تنظف أرضية مطبخها وتغني كلمات تلك الأغنية التي تحتوي الكثير من المعاني الغريبة التي تشير صراحة لتهديد حبيبها السابق بالقتل.

 

ويقول مقطع الأغنية التي كانت ترددها شاكيرا: «قد أقتل حبيبي السابق، ليست الفكرة الأفضل، صديقته الجديدة التالية، كيف سأصل إلى هنا؟ قد أقتل حبيبي السابق، ما زلت أحبه رغم ذلك، لقد فعلت كل شيء من أجل الحب».

ويعرف الجميع أن شاكيرا لن تقوم بقتل بيكيه أو غيره بجميع الأحوال، لكن هذا الفيديو يؤكد أنها لا تزال تتألم بشدة، ولم تستطع بعد لملمة جراحها من حكاية انفصالها التي باتت حديث العالم أجمع.

بيكيه يصمت بشكل كامل وسط كل ذلك فضل بيكيه الصمت، وعدم الرد رغم أنه اعتاد القيام بتصرفات مثيرة، يرد من خلالها على كل ما تقوله شاكيرا، وقد تمثلت أبرز أفعاله هذه بتوقيعه عقد رعاية مع شركة كاسيو بعد أن عيرته شاكيرا بأنه استبدل ساعة «روليكس»، بـ «كاسيو». وفي رد آخر على شريكته السابقة، ظهر اللاعب المعتزل وهو يقود سيارة من نوع توينغو رداً على ما قالته شاكيرا بأنه ترك سيارة الفيراري واختار توينغو.

إلا أن صمت بيكيه هذا غير مضمون، ولن يكون مفاجئاً أن يخرج برد مبتكر على هذه التهديدات العدوانية التي أطلقتها والدة طفليه تجاهه، وربما يرسل ردوده من بين السطور كما فعل سابقاً.

ويعتقد عدد من معجبي النجمين أن ما تقوم به شاكيرا يستحق التعاطف بعد أن قضت أول يوم حب مع طفليها فقط.