جورج وسوف يعلن موعد تشييع جثمان وعزاء نجله وديع

 أعلن الحساب الرسمي للفنان جورج وسوف عن موعد جنازة ابنه الراحل وديع؛ وذلك بعد أن غيبة الموت مساء الجمعة، إثر أزمة صحية تعرضه لها بعد إجرائه عملية تكميم المعدة.

 

وكتب حساب سلطان الطرب عبر صفحته على تويتر: ”المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية؛ يحتفل بالراحة النفسية الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ الأشرفية".

 

وأضاف الحساب: ”ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه مفروم، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر الياس؛ كفرون ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة".

كما كشف أن التعازي سيكون السبت في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ من الساعة 12 ظهرا ولغاية السادسة مساء، وبعد الدفن يوم الأحد المقبل في صالون كنيسة مار الياس، كفرون، لغاية الساعة السابعة مساء، والأمر ذاته بالنسبة ليومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وعبر عدد كبير من النجوم عن حزنهم لرحيل وديع، فيما دشن محبو الفنان السوري هاشتاغ #وديع_جورج_وسوف حيث عبروا عن حزنهم لوفاة نجل نجمهم المفضل.

وكان وديع قد دخل إلى إحدى مستشفيات لبنان لإجراء عمل جراحي وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى طلب وحدات دم له، وبعد أن انتشر الخبر بشكل واسع على السوشال ميديا، شارك جورج وسوف جونيور صورة لشقيقه على إنستغرام يدعو فيه له بالشفاء.

يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

ويرتبط اسم نجل الفنان بشكل موثوق بجورج وسوف الذي يعرف باسم ”أبو وديع".

وسبق وشارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر إنستغرام، معلقا ”عيد ميلاد سعيد لوالدي ، أخي ، أعز أصدقائي. أحبك".

يذكر أن آخر إطلالات الفنان السوري جورج وسوف كانت بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، حيث أحيا صاحب ”روحي يا نسمة" حفلاً موسيقيا ضخما بعنوان Trio Night، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقى من الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

جورج وسوف يعلن موعد تشييع جثمان وعزاء نجله وديع