اسعف اليوم الخميس 8 أشخاص شمالي مدينة اربد الى مستشفى الاميرة بسمة التعليمي بعد عقرهم من كلاب ضالة وفقا لما أكده مدير المستشفى الدكتور ابراهيم الشهابات .
وقال الشهابات في تصريحات بانه تم اعطاء المصابين المطعوم وفقا للاجراءات الطبية اللازمة حسب البرتوكول الرسمي ,
واضاف الشهابات ان جميع المصابين غادروا المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة .
وختم حديثه بالقول : جرى ابلاغ محافظ اربد رضوان العتوم ورئيس البلدية بالحادثة للتعامل مع الحالة التي اصبحت تؤرق المواطنين
-
وفاة طفل غرقًا داخل أحد الشاليهات في جرش2026-06-25 -
-
تحولات مرورية على طريق مادبا - أم العمد2026-06-24 -
-
