تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 18 أكتوبر 2018  2:45  صباحاً

وزير الداخلية يكرم بنك الإسكان في حفل لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي

التاريخ : الخميس 24 مايو 2018
الوقت : 11:48 ص
روافد الأردن الإخباري

 

كرم وزير الداخلية سمير المبيضين بنك الإسكان ضمن حفل لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي / الأردن 2018 والذي عقد تحت شعار “التزامك بالنظام … دليل وعيك”، وذلك تقديراً لدور البنك في دعم حملات التوعية المرورية ومبادرات السلامة على الطرقات التي تنظمها إدارة السير المركزية سنوياً.

 

وجاءت مساهمة البنك في دعم ورعاية حملات التوعية والسلامة المرورية، كخطوةٍ من سلسلة مشاركات البنك في مختلف الفعاليات التي تخدم المجتمع، حيث تعدّدت وتكرّرت رعاية البنك لدعم برامج الحملات الإرشادية والتوعية ضد حوادث الطرق، انطلاقا من مبدأ السلامة المرورية مسؤولية الجميع.

 

حيث اعتاد البنك على المشاركة بمختلف الحملات التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي المروري لدى المواطنين، وتُحفِّزهم على الالتزام بقانون وأنظمة السير، حفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين من مستخدمي الطرق وتأكيداً على التعاون بين بنك الإسكان والإدارات المرورية منذ سنوات، وإعطاء الشأن المروري كامل الدعم ولأهمية هذا الحفل يأتي مواصلة واستمرار هذه العلاقة التشاركية.

 

ويُذكرأنّ بنك الإسكان مشارك رئيسي وفاعل في لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي، باعتبار أنّ مسؤولية الحدّ من حوادث السير، واجب وطني يُحتّم على الجميع “مواطنين ومؤسسات” تكثيف الجهود للحدّ من الحوادث المرورية.

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .