تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 26 نيسان 2019  7:48  صباحاً

نادي ذوي الإحتياجات الخاصة في “الشرق الاوسط” يلتقي اطفال مركز “اية” 

التاريخ : الأحد 20 يناير 2019
الوقت : 3:17 م
روافد الأردن الإخباري

 

عمان – قام وفد من منتسبي  نادي ذوي الإحتياجات الخاصة في جامعة الشرق الاوسط  بزيارة الى مركز آية لذوي الإحتياجات الخاصة في منطقة ماركا الشمالية، انطلاقا من تفاعل الجامعة مع المجتمع المحلي وخدمته وخدمة ابنائه.

وكان في استقبال الوفد الطلابي، الذي رافقه رئيس  قسم الأنشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة نورالدين العماوي ، مدير عام المركز الأستاذة هبة ملحم وطاقم المركز، التي رحبت بهذه اللفتة الكريمة من قبل الجامعة وطلابها، مؤكدة اهمية مثل هذه الزيارات التي تعمل على تمكين رواد المركز من التلاقي بالمحيط الخارجي.

وتخلل الزيارة تقديم إيجاز من قبل الوفد عن الجامعة وما تقدمه من فعاليات وأنشطة طلابية خاصة ما يتعلق بخدمة ابناء المجتمع المحلي، ودور الاندية الطلابية في تعزيز اهداف الجامعة ورؤيتها ورسالتها القائمة على رفد ابناء المجتمع بكل ما يلزم لتحقيق تنميته المستدامة.

وجال طلبة النادي في غرف المركز الصفية والتقوا الاطفال، وقدموا لهم السكاكر والحلويات، كما قدم طلبة النادي فقرات غنائية للاطفال نالت اعجابهم.

تجدر الاشارة الى ان جامعة الشرق الاوسط تعمل من خلال الاندية الطلابية التي تم تفعيلها مؤخرا على توحيد جهود الطلبة ضمن الأنشطة الطلابية اللا منهجية، والتي من شأنها أن تخدم المجتمع الطلابي داخل الجامعة والمجتمع المحلي خارج أسوارها.

التعليقات مغلقه