تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 17 نوفمبر 2018  9:41  صباحاً

ميسي يرفع الحظر عن معجبة مزعجة على انستجرام!

التاريخ : الأحد 16 سبتمبر 2018
الوقت : 1:55 م
روافد الأردن الإخباري

احتفلت العارضة البرازيلية سوزي كورتيز برفع الحظر المفروض عليه بواسطة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وذلك بعد أشهر من حرمانها من كتابة أي تعليقات أو توجيه رسائل إلى أسطورة برشلونة الإسباني.

كان ميسي انزعج كثيرا بسبب ملاحقة المعجبة البرازيلية له على “انستجرام”، وإصرارها على نشر صور لها في مشاهد خليعة، وهي مرتدية قميص النجم الأرجنتيني مع برشلونة أو منتخب بلاده.

وعلى مدار الأشهر الماضية، ظلت سوزيكورتيز تقوم بحملة على “انستجرام” لكسب تعاطف ميسي من جديد لكي يفك الحظر عليها، تحت هاشتاج #UnBlockMeMessi.

وأخيرا فك ميسي الحظر على المعجبة البرازيلية، التي احتفلت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب: اليوم يوم سعيد لي كعاشقة ميسي وبرشلونة.

وأضافت: شكرا لك ميسي لأنك رفعت الحظر عني في انستجرام، وأشكر كل المتابعين لي لأنهم ساعدوني في حملتي

.

كانت كورتيز قالت بعد أن اكتشفت منعها من دخول صفحة ميسي: لم يكن في نيتي أبدا إزعاج ميسي وعائلته، كل ما في الأمر أنني أردت إظهار إعاجبي به.

لدى سوزي كورتيز 1.4 مليون معجب على “انستجرام”، وهي دائما تحاول إبداء إعجابها بميسي بنشر صورة مثيرة وهي مرتدية قميصه مع برشلونة والأرجنتين.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .