تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 25 نيسان 2019  11:53  صباحاً

مكتبة “الشرق الاوسط” تكرم روادها من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة

التاريخ : الخميس 11 أبريل 2019
الوقت : 12:14 م
روافد الأردن الإخباري

 

عمان – كرم رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، نخبة من رواد المكتبة الجامعية، من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، وذلك ضمن فعالية “الطالب القائد”، واقامتها دائرة المكتبة في الجامعة.

واكد رئيس الجامعة، خلال كلمة القاها بهذه المناسبة على اهمية المطالعة والقراءة، والتي تمثل اساس نهضة الشعوب والامم، مشددا على ان هذه الامة هي امة القران الكريم، ونزل بحقها سورة “اقرا”، ترغيبا للصغير والكبير على المدارسة والاستزادة من العلم من خلال القراءة.

من جانبه، اوضح مدير دائرة المكتبة الاستاذ ابراهيم الفيومي، ان المكتبة الجامعية، تعد شريان العملية التعليمية، وراس البحث العلمي وتغذيه، وكل ذلك وفق رؤية الجامعة القائمة على بناء القادة وتاهيلهم للمستقبل.

وسلم رئيس الجامعة الشهادات التقديرية للمكرمين، تقديرا لمحافظتهم على ارتياد المكتبة واستعارة كتبها، وهم، عميد كلية العلوم التربوية الدكتور حمزة عبد الفتاح العساف، وعضو هيئة التدريس في كلية العمارة والتصميم الدكتور محمود مراد عبد اللطيف، ومدير دائرة الهندسة والخدمات السيد فادي فؤاد الرفاعي، والطالبة بشرى يوسف العميشات من كلية العلوم التربوية، والطالب ياسين احمد الحداد من كلية الهندسة، والطالب رشيد عمار رمضان من كلية العلوم التربوية.

كما اهدى رئيس الجامعة المكرمين، نسخا من كتاب “هكذا أفكر”، لمؤلفه، الدكتور يعقوب عادل ناصر الدين، رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط، والذي يتحدث فيه من وحي معرفته الاكاديمية وتجربته العملية في الممارسات الاستراتيجية.

التعليقات مغلقه