تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 12 ديسمبر 2018  1:42  صباحاً

مدير “البشير ” مهدد بالقتل ويمتنع عن العمل (فيديو )

التاريخ : الأحد 07 أكتوبر 2018
الوقت : 9:54 ص
روافد الأردن الإخباري

ي حادثة غريبة من نوعها ، قام المعتدون الذين قاموا بالتهجم على مدير الخدمات قبل أيام في مستشفى البشير ، بتهديد مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات ومساعده بالقتل .

الدكتور زريقات بيّن   أنه لن يتمكن من القدوم الى عمله ومساعده غدا الأحد لاستمرار تلقيه التهديدات رغم ابلاغه المعنيين في الصحة والأمن ، إلا أنه لم يتم حتى اللحظة تعزيز المستشفى بالكوادر الأمنية الكفيلة بالتعامل مع المعتدين والمهددين .

زريقات كشف ل أن مدير الخدمات كشف عن وجود مئات موظفي الخدمات الذين يتقاضون رواتب ، دون التزامهم بالدوام والعمل ، إذ لا يحضرون إلا عند استلام الراتب ، فاضطر على اثره للاستغناء عنهم والابقاء على الملتزمين ، الأمر الذي دعاهم للاعتداء عليه .

من هنا نطالب وزارة الصحة والأمن العام بفرض سيادة القانون التي نطالب بها باستمرار ، وعدم تكرار ما جرى في جامعة آل البيت ، وتربية الأغوار الشمالية ، وغيرها.

مستشفى البشير بدأت مرحلة جديدة نحو المستقبل ، ونحو الخدمة الأفضل ، بدأت بالهيكلة الإدارية ، فعلى وزارة الصحة مسنودة بالأمن العام ، بالتدخل فورا لتعزيز سيادة القانون .

 

 

 









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .