تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأحد 24 اذار 2019  12:06  مساءاً

مديريات تربية أعلنت تأخير دوامها حتى التاسعة صباحا (تحديث)

التاريخ : الأربعاء 09 يناير 2019
الوقت : 10:07 ص
روافد الأردن الإخباري

قرر مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور رياض الشديفات تأخير دوام جميع المدارس الحكومية والخاصة التابعة للمديرية يومي الأربعاء والخميس حتى الساعة التاسعة نتيجة الظروف الجوية السائدة.

كما قرر مدير التربية في لواء البادية الشمالية الغربية غسان الشديفات تأخير الدوام وذلك بناء على النشرة الجوية.

وبين أنه سيتم تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة إلى الساعة التاسعة صباحا ليوم الأربعاء الموافق 2019/1/9، نظرا للظروف الجوية السائدة على أن يلتحق المراقبين والمراقبات ورؤساء القاعات وكافة المشاركين في امتحان الثانوية العامة في الموعد المحدد دون أن يؤثر ذلك على موعد الالتحاق بامتحان الثانوية العامة.

في حين أن دوام موظفي المديرية يبقى كما هو الساعة 8 صباحا.

وقرر مدير تربية لواء الرمثا الدكتور مازن المومني تأجيل الامتحانات المدرسية المقررة ليوم غد من الساعة الثامنة إلى الساعة التاسعة صباحا” وذلك نظرا” للظروف الجوية وحفاظا” على سلامة الطلبة.

مدير التربية والتعليم لواء البادية الشماليه الغربية قرر تأجيل الدوام في مدارس الحكوميه والخاصة ومخيم الزعتري إلى الساعة التاسعة.

وقالت وزارة التربية والتعليم “قرر مديرو التربية والتعليم في محافظة جرش وقصبة المفرق والبادية الشمالية الشرقية تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليومي الأربعاء والخميس حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة”.

وقرر مدير التربية والتعليم لمديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في مدارس قضاء الأزرق ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

وقرر مديرو التربية والتعليم في قصبة مأدبا وقصبة إربد ولواء المزار الشمالي تأخير دوام المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة.

وقرر مديرو التربية والتعليم في ألوية ذيبان والطيبة والوسطية ومديرية تربية الزرقاء الثانية تأخير الدوام المدرسي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

كما قرر مديرو التربية والتعليم في قصبة السلط ومحافظة عجلون ولواء الأغوار الشمالية تأخير الدوام المدرسي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

وقرر مديرو التربية والتعليم في لواءي عين الباشا والقويسمة ولواء بصيرا في محافظة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة .

كما قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية الجامعة ووادي السير وناعور والشونة الجنوبية تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

كما قرر مديرو التربية والتعليم في ألوية سحاب وماركا وقصبة عمان والرصيفة وقصبة الطفيلة تأخير الدوام الرسمي في المدارس ليوم غد الأربعاء حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجويّة السائدة.

كما تقرر تأخير الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والخاصة ليوم الاربعاء في لواءي الموقر والجيزة حتى الساعة التاسعة صباحاً نظراً للظروف الجوية السائدة .

كما وقررت مدراء التربية في معان، البترا، الشوبك، البادية الجنوبية، الزرقاء الأولى تأخير دوام المدارس حتى الساعة التاسعة صباحا.

التعليقات مغلقه