تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 14 نوفمبر 2018  9:53  صباحاً

كيف تختارين مكياج العيون المناسب ؟

التاريخ : الخميس 22 فبراير 2018
الوقت : 1:43 م
روافد الأردن الإخباري

تفضّل كثير من النساء اختيار أحمر شفاه بألوان داكنة لمظهر جذّاب وكلاسيكي، لكنهن قد يحترن في اختيار أفضل مظهر للعين يتناسب مع ألوان الشفاه الداكنة، لذا نستعرض لكِ أفضل إطلالات مكياج للعين، وفقًا لموقع “بي بيوتفيل” الهندي.

شفاه بلون التوت مع حواجب سميكة

ننصحكِ بتجربة الحواجب السميكة الطبيعية، مع أحمر الشفاه بلون التوت، فهذه الإطلالة الكلاسيكية خيارك المثالي دائمًا، فالظلّ التوتي يمنحكِ مظهرًا جذابًا وأنثويًا.

مكياج أحادي اللون

جربي المكياج أحادي اللون، بوضع أحمر شفاه بلون الياقوت مع ظلال جفون غير لامعة أسفل وفوق الجفن بنفس الدرجة لإطلالة متناغمة وغنية، فهو مكياج مناسب جدًا للمساء والسهرة.

شفاه باللون البرقوقي مع عيون مجنحة

للحصول على إطلالة ساحرة ومثيرة، جربي أحمر شفاه بلون البرقوق، مع رسمة عين مجنجة بفضل محدد للعين أسود، لتحصلي على أفضل “سموكي” للعين.

شفاه برغندي مع ماسكارا

لإطلالة درامية، ضعي أحمر شفاه باللون الأحمر الخمري المستمد من الخمر الفرنسي (البوغندي)، مع تطبيق الماسكار بشكل طبيعي نسبيًا مع الحرص على إبعاد المسافة بين الرموش.

شفاه التوت البري مع عيون محايدة

عند اختياركِ لأحمر شفاه بلون التوت البري الأحمر، احرصي على اختيار ظلال جفون بألوان حيادية، مثل النحاسي، حتى لا يغطي مكياج العين على أحمر شفافك الجذّاب

شفاه داكنة مع ظلال جفون لامعة

إطلالة جرئية ومختلفة، مع أحمر شفاه باللون الداكن مع ظلال جفون باللون البني الفاتح الأقرب للنحاسي، لتحصلي على مظهر بني متناغم.

شفاه حمراء أرجوانية مع جفون ذهبية

لظهور رائع في المناسبات والاحتفالات، جرّبي اللون الأحمر الأرجواني على شفاهك مع ظلال جفون ذهبية داكنة، ممزوجة جيدًا مع مكياج الوجه، وإكسسوارت ذهبية لإطلالة جذابة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .