تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 17 أكتوبر 2018  1:47  مساءاً

كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط تنفذ حملات تطوعية خلال الشهر الفضيل

التاريخ : الأربعاء 23 مايو 2018
الوقت : 1:54 م
روافد الأردن الإخباري

عمان –نفذت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط زيارة ميدانية إلى مدرسة مليح الثانوية في لواء ذيبان/ محافظة مادبا بهدف الإطلاع على أوضاع المدرسة وتقديم نشاطات فنية وثقافية مختلفة.
وتأتي هذه الزيارة ضمن النشاطات التطوعية التي تنفذها الجامعة خلال الشهر الفضيل وتقديم كل ما هو متميز من شأنه خدمة المجتمع المحلي وأبنائه.
وتخللت الحملة التطوعية التي نفذها عدد من طلبة كلية العمارة والتصميم في برنامجي البكالوريوس والماجستير وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية رسم لوحات فنية جدارية داخل اسوار المدرسة وزراعة مساحات خضراء بالمدرسة وتشجيرها، بالاضافة إلى تقديم محاضرات تثقيفية توعوية لطلبة المدرسة، ومشاركة المتطوعين من طلبة المدرسة بأنشطة فنية ترفيهية.
من جهته بين عميد كلية العمارة والتصميم في الجامعة الدكتور وائل الأزهري أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من النشاطات اللامنهجية تتضمن زيارات ومبادرات نفذتها الكلية وستنفذها مستقبلا انطلاقا من حرص الجامعة على تقديم كل ما هو متميز ويسهم في خدمة المجتمع المحلي وأبنائه، وتجسيد معاني الخير خلال شهر رمضان الكريم في نفوس الطلبة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .