تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 14 نوفمبر 2018  9:51  صباحاً

فتاة تهجر صديقها لاكتشافها أن سيارته صينية

التاريخ : الأحد 28 يناير 2018
الوقت : 3:24 م
روافد الأردن الإخباري

تداولت عدة مواقع صينية خبرا طريفا عن فتاة تركت حبيبها عندما اكتشفت أن سيارته نسخة صينية مقلدة عن إحدى سيارات بورش الفاخرة.

وتفيد الأنباء المتداولة بأن الفتاة تعرفت على حبيبها السابق في أحد المطاعم عندما أثارت إعجابه وعرض عليها إيصالها للمنزل. ووافقت الفتاة على الفكرة عندما رأت أن سيارته رباعية الدفع، وظنت أنها سيارة “Porsche Macan” الفاخرة.

واستمر الشاب بمواعدة الفتاة، ونشأت بينهما علاقة استمرت لأسابيع. وفي أحد الأيام قررت الفتاة استعارة سيارة صديقها للقاء أصدقائها، ظنا منها أنها ستتباهى بسيارة “Porsche” الفاخرة، لكنها أصيبت بالذهول عندما أخبرها أحد الأصدقاء أن السيارة في الواقع هي “Zotye SR9” التي تعد نسخة صينية رخيصة مقلدة عن “Porsche Macan”، ما أثار غضب الفتاة ودفعها إلى إنهاء علاقتها بصديقها.

وتجدر الإشارة إلى أن “Zotye SR9” الصينية الشبيهة بـ “Porsche Macan” إلى حد كبير من حيث الشكل الخارجي، أرخص بكثير من شبيهتها الألمانية، فسعرها يبلغ نحو 16 ألف دولار أمريكي فقط، مقارنة بسيارة “Porsche Macan” الفاخرة التي يبلغ ثمنها نحو 83 ألف دولار. (RT)









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .