تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 10 ديسمبر 2018  5:19  صباحاً

فاين الصحية القابضة تستقبل رئيسها التنفيذي الجديد جيمس مايكل لافيرتي

التاريخ : الإثنين 02 أبريل 2018
الوقت : 1:52 م
روافد الأردن الإخباري

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عن تعيين جيمس مايكل لافيرتي رئيساً تنفيذياً جديداً لها خلفاً لسليم كرادشة، الذي اختتم مهمته لديها والتي امتدات على مدار34 عاماً من الخدمة الاستثنائية. وسيتولى لافيرتي مهام منصه الجديد اعتباراً من الأول من نيسان للعام الحالي 2018.
هذا وكان كرادشة الذي بدأ حياته المهنية ضمن المجموعة في عام 1985كمهندس فني، متدرجاً في عدة مناصب لديها حتى شغل منصب الرئيس التنفيذي فيعام 2004، قد استطاع أن يجعل منعمله علامة بارزة في تاريخ المجموعة، مثرياً سجلها ومتمكناً من المساهمة بكفاءة في تشكل وترسيخ ثقافة المجموعة الداخلية المتسمة بالإيجابية والتي تعلي مفهوم “العائلة الواحدة الكبيرة”، والتي أسهمت في تصنيف المجموعة كواحدة من بيئات العمل المفضلة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
أما لافيرتي، فيتمتع بسجل حافل من الإنجازات المهنية التي تمكن من تحقيقها مع بداية مسيرته المهنية التي كانت مع شركة بروكتر آند جامبل في عام 1985، والتي سرعان ما تولى ضمنها سلسلة من الأدوار والمناصب القيادية الاستراتيجية، بما فيها منصب المدير العام لمنطقة الشرق الأدنى، والرئيس التنفيذي لبروكتر آند جامبل في بولندا ودول البلطيق، ونائب رئيس بروكتر آند جامبل لصناعة منتجات الورق الصحي في أوروبا الغربية، والرئيس التنفيذي لعمليات الشركة في الفلبين. وكان لافيرتي قد تابع مسيرته إثر اختتام مهمته مع بروكتر آند جامبل، بشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا في نيجيريا والرئيس التنفيذي للشركة البريطانية الأميركية للتبغ في الفلبين. ونظراً لما يمتلكه من خبرة في الإدارة، فقد عمل لافيرتي كمستشار لعدد من كبرى الشركات في العالم، بما في ذلك بروكتر آند جامبل، وكوكاكولا، وإتش بي، وNewell Rubbermaid، بالإضافة إلى نستله، ومايكروسوفت، وجنرال إلكتريك، وهيرشي، فضلاً عن وول مارت، وغيرها الكثير من الشركات التي تضمها قائمة فورتشين 500.
بالإضافة إلى ما سبق، يعد لافيرتي مدرب ورياضي، حيث قام بتدريب عدد من العدائين الأولمبيين في كل من الولايات المتحدة، ونيجيريا، ومؤخراً الفليبين، ممن شاركوا في أولمبياد ريو في عام 2016.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة فاين الصحية القابضة، غسان نقل: “سعداء بانضمام لافيرتي لعائلة فاين، ما نعتبره مكسباً وإضافة قيمة لنا في المجموعة خاصة في ظل الأهمية التي تنطوي عليها ما يتمتع به من رؤى سخرها لخدمة فاين. نحن على ثقة بأن لافيرتي أهل لمنصبه الجديد والذي سيعمل ضمنه على البناء على النجاحات التي أسهم سلفه في تحقيقها. وحيث أننا احتفلنا مؤخراً بالذكرى الستين لتأسيس مجموعتنا، فإنه ليملؤنا الحماس للسير قدماً مع هذه المرحلة الجديدة لما بعد الستين، والتي نفاخر معها بإرثنا الممتد على مدار العقود الستة وإنجازاتنا النوعية خلالها، كما نتطلع بعزم لمواصلة مشوارنا بخطى ثابتة وتحقيق المزيد من الإنجازات. وتعبر هذه الخطوة التغييرية عن سمات المرحلة الجديدة، فمع توديعنا لكرادشة الذي نثمن له جهوده وإسهاماته الكبيرة في قيادة تطور المجموعة على مدى سنوات، فإننا نقدم نموذجاً عن التميز الذي نتمتع به ، كما أننا متحفزون لإثراء سجلنا بالإنجازات الجديدة التي سيشارك لافيرتي بتحقيقها دون أدنى شك.”
ويذكر بأنه وعلى مدى 60 عاماً، وبالبناء على ما بدأه الأب المؤسس، إيليا نقل، فقد تمكنت مجموعة فاين الصحية القابضة من النمو والتوسع والتطور، حتى باتت إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة في المنطقة، بعد أن كانت مجرد مُصنّع محلي متواضع. اليوم، تضم “فاين” تحت مظلتها مجموعة من الشركات التي تمتلك عمليات تشغيلية في الأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والمغرب، لتخدم الزبائن في أكثر من 70 سوقاً إقليمية وعالمية في جميع أنحاء العالم.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .