تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 17 نوفمبر 2018  6:04  مساءاً

غادة عبدالرازق تنفي تقليد طريقة استشهاد الكساسبة

التاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018
الوقت : 11:53 ص
روافد الأردن الإخباري
نفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، تقليدها لقصة مقتل الشهيد معاذ الكساسبة على يد تنظيم “داعش” حيًا، وذلك في مشهد محاسبة مغتصب ابنتها في مسلسل “ضد مجهول”.
وقالت في تصريحات صحفية: “الجرائم التي ارتكبتها جماعة داعش بهذا الشكل كثيرة وبشعة ولم تقتصر على معاذ الكساسبة، ووجود تشابه في الأمر جاء من قبيل الصدفة”.
وأضافت غادة عبدالرازق: “اخترت الحرق لمغتصب ابنتي حتى أشفي غليلي وأرى المغتصب يموت حرقًا، فقد حرق قلبي على ابنتي، وكان يجب أن يشرب من نفس الكأس”.
وعن ردود الفعل التي جاءتها عن هذا المشهد بالتحديد، قالت: “تلقيت اتصالات كثيرة أكد خلالها الجمهور إعجابهم بالنهاية، وبجرأة المسلسل في تناول قضية مهمة”.
وفي السياق ذاته، تحدث أيمن سلامة مؤلف العمل قائلًا: “بأمانة شديدة، لم تكن حادثة مقتل الطيار الأردني على يد داعش في ذهني أثناء كتابة المسلسل، وكانت وسائل الانتقام من المغتصب متعددة، ولكن غادة عبدالرازق اختارت القتل حرقًا، وقالت إنها تضع نفسها مكان الأم وترى أنه من الإنصاف أن تشاهد الأم مغتصب ابنتها وهو يموت حرقًا”.
وواصل أيمن سلامة: “ارتكب داعش جرائم كثيرة بهذا الشكل، ولم تقتصر على الطيار الأردني، فالهدف من المسلسل هو تحريك أعضاء مجلس النواب للوقوف ضد قرار قيد القضايا ضد مجهول، لأن هذا التصرف يدفع الضحايا إلى الانتقام وأخذ الحق بعيدًا عن القانون”.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .