تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 10 ديسمبر 2018  5:16  صباحاً

طفلة ثانية تقضي دهسا في الطفيلة

التاريخ : الخميس 14 مايو 2015
الوقت : 11:03 ص
روافد الأردن الإخباري

لحقت طفلة تدعى ميار (عامان ونصف العام) بطفلة أخرى اسمها لامار، حيث توفيت الطفلتان دهسا بحادثين منفصلين وقعا خلال أقل من 24 ساعة، يوم أول من أمس ويوم أمس، وفق ما ذكر  مدير شرطة الطفيلة العميد محمد الحديد. 

وتوفيت الطفلة الأولى دهسا في منطقة عين البيضاء، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق الذي لاذ بالفرار تاركا الطفلة ملقاة في الشارع تواجه الموت بدون الإبلاغ لإسعافها.

أما لامار وعمرها أيضا عامان ونصف العام، فقد توفيت يوم أمس دهسا في مدينة الطفيلة من قبل مركبة خصوصي قام سائقها بتسليم نفسه إلى الشرطة.

وقال العميد الحديد إن الأجهزة الأمنية وفرق البحث الجنائي قامت بالبحث والتحري عن المركبة التي تسببت بوفاة الطفلة لامار، وتم التعرف على المركبة التي تبين أنها تستخدم في نقل البضائع “السكاكر”  إلى التجار، حيث تم ضبطها في منطقة ماركا في عمان، وتم توقيف سائقها الذي اعترف بدهسه الطفلة في بلدة عين البيضاء، مبررا هروبه من مكان الحادث بخوفه من ردة فعل ذوي الطفلة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .