تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 26 نيسان 2019  7:44  صباحاً

 شراكة بين “الشرق الاوسط” وبلدية مادبا

التاريخ : الثلاثاء 29 يناير 2019
الوقت : 9:27 ص
روافد الأردن الإخباري

أبرمت جامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاون مشتركة مع بلدية مادبا الكبرى  للعام الثاني على التوالي ، والتي تسهم في تقديم اوجه الدعم كافة لابناء المجتمع المحلي في محافظة مادبا.

ووقع الاتفاقية التي حضر مراسمها نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع في جامعة الشرق الاوسط الدكتورة سناء شقوارة، عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعن البلدية رئيسها المهندس أحمد الأزايده.

وأكد  الأستاذ الدكتور الحيلة  أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في سياق التزام جامعة الشرق الاوسط بتطبيق رسالتها ورؤيتها لواقع ملموس ،تدعو في مضامينها إلى تقديم  مختلف اشكال الدعم كافة لابناء المجتمع المحلي، سواء بما تملكه من قدرات علمية، او من خلال المساهمة في دفع مسيرة التنمية بالابحاث والنشاطات اللامنهجية في المحافظة ذات القيمة التاريخية على خريطة العالم.

من جانبه، شكر المهندس الازايدة لجامعة الشرق الاوسط احتضانها الدائم لابناء محافظة مادبا، معتبرا ان الجامعة هي المكمل الحقيقي لما ينقص المحافظة، خاصة في النواحي العلمية والبحثية، ومعربا في ذات الوقت عن امله في ان تتواصل التوأمة ما بين البلدية والجامعة، بما يخدم  الوطن والمواطن على حد سواء.

وتضمنت الاتفاقية، تبادل الزيارات الميدانية بين أعضاء ومنتسبي كلا الجانبين، بهدف الاطلاع على خبرات الفريق الآخر وتجاربه، اضافة لعقد دورات تدريبية وورش عمل متخصصة، وفي المجالات والموضوعات ذات الاهتمام المُشترك لما فيه خدمة للمجتمع.

كما اتفق الجانبان على المشاركة في إقامة حلقات نقاش وندوات ومؤتمرات علمية مشتركة بمختلف أشكالها، وتبادل المطبوعات والنشرات والدوريات والإصدارات العلمية بين الفريقين، والحرص على الإسهام في تقديم المبادرات والاستشارات بمختلف أنواعها لمؤسسات المجتمع المختلفة.

الجدير ذكره، ان جامعة الشرق الأوسط احتضنت مؤخرا حفل اطلاق الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية المحلية 2019- 2021 لبلدية مادبا الكبرى، والتي تعتبر الاولى على مستوى البلديات في المملكة، وكل ذلك في سبيل خدمة ابناء المجتمع المحلي، ودفع مسيرة التنمية الشاملة.

 

التعليقات مغلقه