تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 21 يناير 2019  8:56  مساءاً

ريال مدريد ينهي حلم فالكاو في قميص الملكي لهذه الأسباب!

التاريخ : الأحد 18 نوفمبر 2018
الوقت : 11:11 ص
روافد الأردن الإخباري

أنهى مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني حلم اللاعب الدولي الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي في اللعب بقميص الأبيض، بعد عرض خدماته على الفريق.

تقارير إسبانية كشفت عن موقف إدارة ريال مدريد من عرض رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي وإمكانية التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

رد مسئولو الريال على المهاجم الكولومبي كان صادماً، رفضت الإدارة الملكية عرض اللاعب، حيث أنه خارج حسابات الفريق والنادي ليس مهتما بالتوقيع معه.

رفض إدارة الميرينجي التوقيع مع نجم أتليتكو مدريد الأسبق يرجع لعدة أسباب، أبرزها عامل السن حيث يبلغ اللاعب 32 عاماً، إضافة لتاريخه السيئ مع الإصابات الخطيرة التي تعرض لها خلال مسيرته، وأخطرها إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي أثرت كثيراً على مستواه في السنوات الماضية.

فالكاو كان يمني النفس بالهروب من المشاكل الإقتصادية والرياضية التي يعاني منها فريقه الحالي موناكو، حيث عرضه وكيل أعماله خورخي ميندير على النادي الإسباني.

الكولومبي عبر من قبل عن حلمه باللعب بقميص ريال مدريد منذ طفولته، إلا أن الإصابات وإتفاق عدم الإعتداء بين ريال مدريد وفريقه الأسبق أتليتكو مدريد حال دون تحقيق حلمه الذي تأخر كثيراً باللعب في سانتياجو بيرنابيو.

في الوقت الحالي، موقف الريال مع فالكاو تغير تماماً، خاصة في ظل حصول النادي على أفضل إصدار من الفرنسي كريم بنزيما الذي استعاد توهجه مع الفريق في المباريات الماضية.

كما أن المدرب الجديد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري يثق في قدرات الويلزي جاريث بيل والمهاجم ماريانو دياز على تقديم الإضافة الكبيرة لخط هجوم الفريق الملكي.

التعليقات مغلقه