تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 15 ديسمبر 2018  11:54  مساءاً

رانيا يوسف تعلق على فستانها المثير للجدل.. وأول إجراء رسمي بحقها!

التاريخ : السبت 01 ديسمبر 2018
الوقت : 2:43 م
روافد الأردن الإخباري

أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية، بيانا رسميا بعد الجدل الذي أثاره فستان الممثلة المصرية، رانيا يوسف، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، مساء يوم الخميس.

وجاء في البيان اليوم السبت أنه” “عبر الكثير من المهتمين بالشأن الثقافي والفني عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي نعتبره جميعا من أهم الفعاليات الدولية التي تمس صورة الفن المصري والعربي أمام العالم في مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب”، وفقا لصحيفة “الشروق” المصرية.

وتابع: “المظهر الذي بدت عليه بعض ضيفات المهرجان لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذي أساء لدور المهرجان والنقابة المسؤولة عن سلوك أعضائها”.

وأضاف البيان: “رغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا، فإننا نهيب بإدراك مسؤوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز في حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية”.

ومن جانبها، أكدت رانيا يوسف أنه لم يتم استدعاؤها للتحقيق من جانب نقابة المهن التمثيلية، على خلفية أزمة فستانها. وأضافت: “ارتديت فستانا بمهرجان سينمائي دولي مثلما يحدث في المهرجانات العالمية بالخارج”، ولكنها رفضت التعليق على ما تعرضت له من انتقادات واسعة بهذا الشأن.

وارتدت رانيا يوسف في حفل المهرجان السينمائي آنذاك فستانا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز، ومن أسفله قطعة تشبه “المايوه”.

المصدر: وكالات

التعليقات مغلقه