تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 19 نوفمبر 2018  10:12  صباحاً

حملة شرسة للدفاع عن صبا مبارك

التاريخ : الإثنين 16 أبريل 2018
الوقت : 12:10 م
روافد الأردن الإخباري

تواصل الفنانة الاردنية صبا مبارك تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد «طايع»، الذي تخوض من خلاله التجربة الصعيدية الأولى لها في الدراما المصرية أمام عمرو يوسف.

وفي تصريحات صحافية لها، أكدت مبارك انها متفائلة بهذا العمل كثيرا وتتوقع له نجاحا كبيرا، ووجهت رسالة خاصة لجمهورها لمتابعة حلقات المسلسل وعدم الانشغال عنه أثناء المشاهدة حتى لا تفوته الأحداث المتلاحقة ضمن الحلقات، حيث أكدت أن العمل مليء بالأحداث الكثيرة ما بين الإثارة والرومانسية والطابع البوليسي والاجتماعي أيضا.

وتواجه صبا، التي اختيرت العام الماضي كأفضل إطلالة لعام 2017، هجوما حادا بسبب إطلالتها على «انستغرام»، ففور نشر صورة لها ظهرت خلالها بإطلالة كاجوال بسيطة وحذاء أحمر، فوجئ جمهورها بهجوم من منسقة الأزياء مايا حداد عبر احد البرامج التلفزيونية ضمن فقرة بعنوان «شرطة الموضة» الذي يعرض عبر شاشة «أوربت»، حيث انتقدت مايا «اللوك» الذي ظهرت به صبا، معتبرة أن الحذاء الذي انتعلته لا يتناسب مع ملابسها، كما رأت أنه لا يواكب الموضة.

وفور نشر الفيديو عبر الصفحة الخاصة بالبرنامج، انهالت التعليقات بالهجوم الشرس على الفقرة، مطالبين بإلغائها من البرنامج تماما.

الأنباء









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .