تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأربعاء 17 أكتوبر 2018  1:48  مساءاً

جامعة الشرق الأوسط تعقد محاضرة حول برامج التدريب في أمريكا

التاريخ : الأربعاء 23 مايو 2018
الوقت : 2:02 م
روافد الأردن الإخباري

عقد مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط محاضرة تعريفية عن برامج التدريب في الخارج في الولايات المتحدة الامريكية لطلبة قسم الادارة السياحية في كلية الأعمال في الجامعة .
وتأتي هذه المحاضرة التي نظمها قسم التبادل الطلابي والدراسة في الخارج في المكتب باستضافة ممثل عن شركة عبر الحدود للاستشارات الطلابية المدرب علي الشلبي، حيث تهدف هذه البرامج الى صقل شخصية الطلبة ورفع مستوى كفاءتهم وخبراتهم بالإضافة إلى تحسين لغتهم الإنجليزية وتهيئتهم للدخول الى سوق العمل.
وعرض ممثل الشركة المدرب علي الشلبي لأبرز البرامج المشتركة التي تنظمها الشركة والجامعة “برنامج سافر واعمل في امريكا” و “برنامج التدريب المهني للطلبة” ، في جميع المراحل الدراسية ، إذ يهدف هذا البرنامج الى تدريب الطلبة وإعدادهم في فنادق وأماكن سياحية في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يسهم في زيادة فرص العمل بالإضافة إلى حصول الطلبة على شهادة خبرة وأجر مقابل فترة التدريب.
وفي نهاية المحاضرة أجاب المدرب الشلبي على أسئلة الحضور المتعلقة بالبرنامج و متطلبات فرص العمل في الخارج.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .