تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018  10:42  مساءاً

جامعة الشرق الأوسط تحقق المركز الثاني في بطولة المملكة للملاكمة

التاريخ : الأربعاء 25 أبريل 2018
الوقت : 10:27 ص
روافد الأردن الإخباري

عمان – حققت الطالبة دانيا النتشة في تخصص التصميم الداخلي من كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط المركز الثاني في وزن 57 كيلوضمن منافسات بطولة المملكة المفتوحة للملاكمة للرجال والسيدات والتي جرت مؤخرا في صالة الشهيد راشد الزيود (الآرينا) بمدينة الحسين للشباب.
وشهدت البطولة منافسة قوية بين اللاعبين الذين بلغ عددهم أكثر من ٧٠ لاعباً ولاعبة من مختلف الأندية والمراكز حيث تنافسوا في الأوزان المعتمدة دولياً.
وأعربت الطالبة النتشة عن سعادتها بهذا الانجاز الذي حققته كونها تخوض منافسات البطولة لاول مرة ، وأضافت أن الدعم المعنوي واللوجستي الذي قدمته لها جامعة الشرق الأوسط لها خلال البطولة منحها قوة وعزيمة وحماس كبير من أجل تحقيق هذا الإنجاز الذي أهدته بدورها لإدارة وأسرة الجامعة .
ويأتي دعم جامعة الشرق الأوسط لطلبتها في مختلف الأنشطة المنهجية واللامنهجية انطلاقا من نهجها في خدمة المجتمع وفق أفضل المعايير ، من خلال الإعداد المتميز لطلبتها، وتعزيز قدراتهم واكتسابهم المهارات الضرورية التي تسهم في وتنمية مهاراتهم، وحثهم على الإبداع والابتكار في كافة المجالات.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .