تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأحد 21 أكتوبر 2018  3:43  صباحاً

تغريم الفيصلي والوحدات وايقاف الصقور الدردور

التاريخ : الثلاثاء 02 أكتوبر 2018
الوقت : 2:12 م
روافد الأردن الإخباري

اصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم عقوباتها على ناديي الفيصلي والوحدات اثر مبارتهما في دوري المناصير للمحترفين يوم الجمعة 28/9/2018.

وجاءت العقوبات بعــد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية.

واشتملت على اغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم ، الدرجة الاولى) في اول مباراتين رسميتين لنادي الوحدات على ارضه مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة اشد وتغريم نادي الوحدات 3250 دينار اضافة الى قيمة الاضرار وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد عملا باحكام المادة (97) وحسب التقرير الذي يرد من الجهة المختصة.

وعوقب النادي ايضا بايقاف رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور وعضو مجلس ادارة نادي الوحدات اياد الشملتي مباراة رسمية واحدة وتغريم كل طرف مبلغ (500) دينار .

كما تقرر ايقاف لاعب نادي الوحدات حمزه الدردور (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار.

اما عقوبات نادي الفيصلي فجاءت باغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم ، الدرجة الاولى) في اول مباراتين رسميتين لنادي الفيصلي على ارضه مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة اشد وتغريم نادي الفيصلي 3250 دينار اضافة الى قيمة الاضرار وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد عملا باحكام المادة (97) وحسب التقرير الذي يرد من الجهة المختصة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .