تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 23 نيسان 2019  7:55  صباحاً

تعرف على تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا

التاريخ : السبت 02 فبراير 2019
الوقت : 3:14 م
روافد الأردن الإخباري

قام خبراء التجميل بتحضير العديد من المنتجات الفعالة للعناية بالشعر وعلاج العديد من المشاكل التي تصيبه، كالتقصف والتساقط والجفاف وغيرها، لكن مع تطور الأساليب العلمية والبحثية وبوجود التقنيات الحديثة صار في الإمكان توفير العديد من الحلول الأكثر تأثيرًا في علاج الأمراض المرتبطة بالشعر من خلال القيام بالعديد من إجراءات زراعة الشعر التي تختلف في أنواعها وفعاليتها، وقبل أن نتعرف على تكلفة هذه العملية. يجب أن نتعرف أولًا على أنواع هذه العمليات:

زراعة الشعر بالليزر: تعتبر عملية زراعة الشعر بالليزر من أحدث عمليات التجميل ظهورًا في تركيا والتي لم تكن قد ظهرت منذ بضعة سنوات. وقد لا تجدها في أغلب مراكز زراعة الشعر حتى الآن. وقد ساهمت تلك التقنية في توفير نتائج إيجابية فعّالة وممتازة لأولئك الذين خضعوا لها، مما جعل البعض يتوجه لإجراء تلك العملية فقط لانبهاره بتلك التجربة، خاصة لمن لا يرغبون في الحصول على جلسات حقن البلازما أو الميزوثيرابي.

حقن البلازما للشعر: يتم إجراء عمليات حقن البلازما للشعر بعد الحصول على عينة من دم المريض، وبعد ذلك يتم التعامل معها باستخدام بعض الأجهزة المتخصصة والحصول على سائل البلازما منها، ويتم حقن هذا السائل مرة أخرى في المناطق التي تحتوي على شعر متساقط من فروة الرأس.

زراعة الشعر بالاقتطاف: إنها التقنية الأكثر استخدامًا في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب نتائجها المبهرة التي حققتها، حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة، وزراعتها في المنطقة المتضررة.

تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا

تعد تكلفة عمليات زراعة الشعر مرتفعة نسبيًا نظرًا لكونها عملية تجميلية بالأساس، لذلك قبل أن تتخذ قرار التوجه لإجراء عملية زراعة الشعر يجب أن تتناقش مع الطبيب خلال الاستشارة عن كل ما يخص تفاصيل تكاليف حالتك. والتي سيعتمد عليها جودة النتائج والمضاعفات المتوقعة، بالإضافة إلى التقنيات التي سيتم استخدامها وما هي الإجراءات المتخذة إذا لم تكن النتيجة كما تريد. تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا تعد أقل من غيرها من دول العالم وتتراوح عادة بين 1500 و5000 دولار، وهناك عدد من العوامل التي تعتمد عليها تكلفة عملية زرع الشعر في تركيا وهي:

• الدرجة العلمية للطبيب وعدد سنوات الخبرة.
• مدى جودة الخدمات التي توفرها المشفى.
• التقنيات التي سيعتمد عليها الطبيب في زراعة الشعر وكذلك نوع التخدير.
• الرعاية الصحية بالمريض بعد وخلال العملية، والتي تتوقف بشكل كبير على حالته الصحية.

المميز في تركيا أنه لا تقتصر عملية زراعة الشعر على كونها عملية جراحية فقط، لكنها تكون تجربة كاملة يتم الإعداد لها من خلال برنامج كامل تقدمه معظم العيادات في تركيا، فمثلًا توفر العيادات وسائل النقل، التي تستقبلك بمجرد وصولك للمطار، كما توفر لك وسيلة مواصلات إلى الفندق التي سبق وقد قامت بحجزه لك، غير أنه يتم نقلك في سيارة خاصة إلى المكان الذي ستتم فيه العملية، ثم تتكفل بتوصيلك إلى الفندق ثانيةً. في مشفى فيرا كلينيك لزراعة الشعر في تركيا يتم توفير العديد من الخدمات والتسهيلات لإجراء هذا النوع من العمليات، كما أنها تقدم الكثير من الخدمات الطبية الأخرى، والتي تشمل رعاية ما بعد العملية، وتقديم أساليب للمتابعة.

التعليقات مغلقه