تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018  10:42  مساءاً

بيان صادر عن الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة

التاريخ : الخميس 17 مايو 2018
الوقت : 2:55 م
روافد الأردن الإخباري

انطلاقا من وعي الأمتين العربية والإسلامية بقدسية ثالث الحرمين الشريفين المسجد الأقصى والقدس المباركة قبلة الإسلام الاولى ومنطلق الدعوة المسيحية لخيرالإنسانية جمعاء وتعقيباعلى ما جرى في القدس الشريف يوم أمس الأول الرابع عشر من أيار2018 من إدعاءات ملفقة بصيغة إستفزازية تعبر عن غطرسة المحتل وحقده الأعمى حين وجه رصاصه الغادر الى الصدور الفلسطينية العارية التي تحدت النار والأسلاك الشائكة تلك التي تخفي ورائها فلسطين المغتصبة .

 

إن الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة بهيئتيها الإدارية والعامة لتعلن للقاصي والداني بأن الشعب الاردني سيقف بكل كا لديه من طاقات وإمكانات مادية ومعنوية في وجه هذه المؤامرة السوداء المدعومة من قوى الظلم الصهيوأمريكي وتؤكد أن القدس عربية وستبقى عاصمة الدولة الفلسطينية القادمة مفداتا بالغالي والرخيص رغم كل التصريحات المعبرة عن النوايا الخبيثة والمسمومة .

 

كما تؤكد الجمعية في ذات السياق بأن الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية المعترف بها دوليا في إتفاقيات السلام والمكرسة بالإجماع الفلسطيني ستبقى بيد الهاشميين .

هذه الوصاية التي دشنها النبي العربي الهاشمي محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وسلامه يوم أسري به الى القدس وسجد على ترابها وبارك الله به أرضها . وتهيب الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة بكل أبناء الأردن العظيم الغيورين على على التراب المقدس الوقوف خلف قائد الوطن سبط النبي الأعظم الملك عبد الله الثاني بن الحسين للدفاع عن هذه الوصاية حتى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

عاشت فلسطين والنصر لأهلها الصامدين حمى الله الأردن أرض الرباطوالمرابطين









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .