تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الأحد 21 أكتوبر 2018  3:41  صباحاً

النائب العبيدي: “حرامي” المقاول الملياردير خلال فترة بسيطة والكسبي قادر على ضبط المشاريع

التاريخ : الأحد 30 سبتمبر 2018
الوقت : 11:54 م
روافد الأردن الإخباري

اكد النائب “عزيز العبيدي”  ل “روافد الأردن”أن المقاول الذي يصبح “ملياردير” سريعا وبغضون عشر سنوات هو حرامي وغشاش، وهذا المقاول وجد من يتعاون معه ويغض النظر عن تقصيره .

واضاف ان المقاول الشريف والمحترم لا يحقق ارباحا خيالية ومن يحقق ذلك، يغش ويتلاعب بالكميات والنوعيات وجودة المواد الداخلة في المشاريع العمرانية والطرق وغيرها .

وأشار النائب العبيدي الى انه مقاول منذ ربع قرن وهو “مستور”وليس “ملياردير” يعمل ضمن المواصفات وشروط العطاءات لا يعرف الغش وليس له اجندة مع احد واضاف أن طريق “بانوراما” البحر الميت التي تربط مأدبا بالبحر ، نفذتها قبل ١٠سنوات حيث اصبحت مضرب مثل للحكومات المتعاقبة والمقاولين وذلك كوني انجزتها بحق الله، ولم يعمل لها صيانة حتى الان  .

مؤكدا أن المقاولات التي تتصدع والطرق التي تتاكل سريعا، هي نتيحة حتمية لافعال هؤلاء الذين يثرون سريعا واصبحوا يدخلون كل القطاعات والتعهدات ويستخدمون المواد الرخيصة والتي جودتها متدنية.

وضرب مثال على ذلك، فقال اذا اخذ المقاول عطاء بقيمة ١٠٠ مليون ونسبة الربح به ١٠ بالمئة ويحتاج تنفيذه  ٥ سنوات وهنا يربح ١٠ مليون وعليه الكثير من المصاريف التشغيلية والرواتب، كيف يصبح خلال ١٠ سنوات يملك اكثر من  ١٠٠ مليون لا بل ملياردير !!!

العبيدي قال انني متفائل بوزير الاشغال العتيق الجديد يحيى الكسبي فهو رجل “حقاني”  وقادر على وضع الامور في نصابها الصحيح وبعهده لا احد يستطيع التغول على مشاريع الدولة وعطاءاتها ولنا معه بعض التجارب التي ترفع الراس حسب وصفه .









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .