تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 17 نوفمبر 2018  9:42  صباحاً

اللجنة  التوجيهية العليا لاعداد الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية لبلدية مأدبا  تعقد اجتماعها   في ” الشرق الأوسط “

التاريخ : الأربعاء 07 نوفمبر 2018
الوقت : 4:50 م
روافد الأردن الإخباري

عقدت  اللجنة  التوجيهية العليا لاعداد الخطة الاستراتيجية للتنمية الاقتصادية المحلية لبلدية مأدبا اجتماعاً في جامعة الشرق الأوسط  قبيل اطلاق الخطة الخاصة بالبلدية 2019/2021، وذلك بهدف ايجاد فرص استثمارية تساهم في تحسين الواقع المعيشي للمواطنين.

وأعلن  رئيس بلدية مأدبا الكبرى المهندس أحمد سلامة الأزايدة، خلال اجتماع اطلاق الخطة، التي حضرتها نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع في جامعة الشرق الاوسط الدكتورة سناء شقوارة واعضاء اللجنة، إن هذا الانجاز تحقق نتيجة التعاون الوثيق ما بين القطاعين العام والخاص، مثمنا جهود لجامعة الشرق الاوسط ودعمها خطوات البلدية في تنمية المجتمع المحلي في كافة الاتجاهات، خاصة في العلمية والبحثية.

من جانبها، اكدت الدكتورة سناء شقوارة، أن هذا الانجاز يدلل بوضوح على الدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الاكاديمية لتهيئة الظروف المثالية للارتقاء بالمجتمعات المحلية ونموها، مشددة على تطبيق رسالة جامعة الشرق الاوسط في تحفيز كافة الامكانات التي تملكها الجامعة وتسخيرها في مسيرة التنمية المستدامة  للمجتمع المحلي عن منهج البحث العلمي.

ويتوقع القائمون على تنفيذ هذه الخطة، أن تعمل على تنشيط الاقتصاد المحلي بصورة عالية، من خلال ايجاد فرصا استثمارية مثالية، اضافة لرفع كفاءة عمل البلدية في الاستغلال الامثل لمواردها المتاحة.

التعليقات مغلقه