تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 23 نيسان 2019  7:58  صباحاً

“الشرق الأوسط” تكرم عددا من طلبتها المتميزين

التاريخ : الأربعاء 28 نوفمبر 2018
الوقت : 4:28 م
روافد الأردن الإخباري

كرمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الاوسط عددا من طلبتها المتميزين في النشاطات الرياضية اللا منهجية تقديرا لاجتهادهم وعطائهم.

واكد عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، خلال التكريم الذي حضره عدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، أن جامعة الشرق الاوسط تواصل باستمرار، وضمن رسالتها ورؤيتها التعليمية، مكافئة المجتهدين من طلبتها، الذين اظهروا تميزهم وحققوا نجاحات في مختلف الميادين، لايمانها الراسخ بتخريج طلبة مؤهلين وقادرين على اجتياز اختبار الواقع العملي بعد تخرجهم.

وسلم الدكتور سليم شريف الطلبة الشهادات التقديرية وهم الطالب محمد ابراهيم ادم من كلية الاعمال، لمشاركته الفعالة في بطولة الاردن للدفع الرباعي، التي نظمها نادي السيارات الملكي، والطالب سند الكرادشة، من كلية الاعمال، الذي قدم اداء لافتا خلال مشاركته في سباق القفز عن الحواجز بتنظيم من نادي الجواد العربي، والطالب محمد الفالوجي من كلية الاعمال، لمشاركته المتميزة في سباق رالي سيارات الاردن، اضافة للطالب قيس السكسك، من كلية الهندسة، وذلك لنشاطه الفاعل في رياضة الكونغ فو.

الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط تسعى دائما لدعم الطلبة المتميزين، وتفعيل مشاركاتهم في الفعاليات المنهجية و اللا منهجية، ودعم الطلبة في جميع المجالات العلمية والفكرية والابداعية.

التعليقات مغلقه