تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الجمعة 19 أكتوبر 2018  5:32  مساءاً

السعود يفتح النار على الحكومة ويعلن حجب الثقة

التاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018
الوقت : 12:22 م
روافد الأردن الإخباري

صب النائب يحيى السعود جام غضبه على التشكيل الوزاري لحكومة عمر الرزاز، فاتحاً النار على وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة باعتباره أحد المطالبين بتغيير “نظام الحكم”.

وفيما أعلن نيته حجب الثقة عن الحكومة، لكونها كانت مخيبة للآمال وخالفت توجهات الملك حين وصف معظم الوزراء بأنهم نائمون، لكن الرزاز أعادهم إلى الحكومة الجديدة، موجها انتقادات لاذعة لكثير من الوزراء.

واعتبر أن الحكومة خالفت توجهات الملك في عدة محاور أبرزها بأنها ليست رشيقة وليست شبابية، لافتا إلى أن “من يصف المجلس بالفساد ويستجدي اليوم الثقة من هذا المجلس فهو فاسد”.

كما هاجم النائب من وصفهم وزراء “السوشيال ميديا” من بينهم رئيس الوزراء، معتبرا أن عددا من نشطاء تلك المواقع يوجهون إساءة ومن خلال معلومات مغلوطة، حتى إنها طالت والدته المتوفاه.

وأضاف “أننا في الأردن لا نعرف كيف يضرب الكف ولا من أين يأتي، حيث إنه ومعه النائب أحمد الصفدي أول الضحايا، مضيفا: “أحمد الصفدي خريج حبوس”.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .