تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الإثنين 21 يناير 2019  8:58  مساءاً

الأمير تميم هو الرئة الثانية للشعب القطري

محمد ابو شيخة

التاريخ : الخميس 13 ديسمبر 2018
الوقت : 11:22 ص
روافد الأردن الإخباري

محمد أبو شيخة – تشهد المدن القطرية احتفالات و إقامة فعاليات متنوعة بمناسبة العيد الوطني  فالمواطنين والمقيمين  عبروا عن فخرهم بالانجازات التي حققتها دولة قطر ، رغم الحصار الذي تعيشه فهي تسعى إلى أن تكون بلدًا متطورا في كل المجالات، وخاصة الاقتصادية، والرياضية، والثقافية.
ورغم الظروف التي تمر بها من حصار جوي وبحري وبري  الا أنها بصمود شعبها وأميرها تميم بن حمد آل ثاني وبحنكته السياسية إستطاع أن يسيطر على إقتصادها بدعم من شعبه والذي أبهر العالم بإلتفافه حول قائده .
فتحملت قطر في بداية الحصار الكلفة المالية لاستيراد السلع والبضائع من مصادر ودول  أخرى، ثم ليصبح ذلك عاملاً محفزاً للدولة ولرجال الأعمال نحو مزيد من الانفتاح إقليمياً ودولياً، لإيجاد بدائل وخيارات أوسع بحراً وجواً، كانت نتائجها إيجابية، من حيث حركة وتطور السوق القطرية، والاعتماد على الذات.
فرؤية  وبصيرة الأمير تميم الثاقبة تشابه رؤية الأسد وقتما  يصطاد فريسته فاستطاع تميم تمزيق الحصار بإنجازات على أرض الواقع  .
ولذلك الشعب القطري والمقيمين من كافة الجنسيات يعتبرون الأمير تميم هو الرئة الثانية لهم وصمام الأمان لدولتهم وشريانها  التاجي .
ولأجل كل ذلك  لو إجتمعت مخابرات العالم على إسقاط دولة قطر لما إستطاعات ما دام أميرها تميم والشعب القطري وجبهتهم الداخلية متماسكة .

فنحن نرى ان عام 2019 سيشهد فك الحصار على دولة قطر وستفتح صفحة جديدة مع دول الحصار وإنهاء الخلافات بإذن الله .

التعليقات مغلقه