تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
السبت 17 نوفمبر 2018  6:00  مساءاً

استياء شعبي عارم من هجوم الفنانين المصريين على فندق المنتخب في روسيا- (تغريدات)

التاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018
الوقت : 9:23 ص
روافد الأردن الإخباري

 هبطت مجموعة من المشاهير والفنانين فجأة على الفندق حيث تقيم بعثة المنتخب المصري المشارك في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وهو ما ولد حالة من الإحباط والتشاؤم لدى المشجع العادي، قبل مواجهة الفراعنة للدب الروسي في الجولة الثانية للمونديال.

وسجل الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اعتراضهم على ما فعلته شركة الاتصالات التابعة للنظام الحاكم، بدعوة عدد لا بأس به من المشاهير، في مقدمتهم الراقصة فيفي عبده، محمد حماقي، لميس الحديدي وآخرون، لتشجيع المنتخب في روسيا، والأسوأ من ذلك، حجز غرف لهم في نفس فندق إقامة صلاح ورفاقه.

وأظهرت ردود الأفعال وجود حالة من الغضب على زيارة المشاهير في هذا التوقيت بالذات، البعض يرى أنهم مصدر شؤم على المنتخب، كما حدث في المباراة الفاصلة مع المنتخب الجزائري في “أم درمان”، وأيضًا في نهائي أمم أفريقيا في الغابون يناير 2017، والبعض الآخر غاضب من الزيارة بُرمتها، كونها ستؤثر على تركيز اللاعبين، لا سيما بعد تأكيد أكثر من إعلامي متواجد مع البعثة، أن الفندق تّحول لهرج ومرج منذ توافد البعثة المسافرة على نفقة شركة الاتصالات (راعي المنتخب).

في الوقت ذاته، حاول المسؤول البارز في اتحاد الكرة الكابتن حازم إمام تهدئة الرأي العام، بالتأكيد أن اللاعبين في مكان والفنانين والإعلاميين في مكان آخر، مشيرًا إلى أن بعثة المنتخب في عزلة تامة عن بهو الفندق، وهناك منطقة مُخصصة للجهاز الفني واللاعبين، لا يحق لأي شخص الاقتراب منها، وهذا عكس ما قاله رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان فرج عامر، الذي ناشد المشاهير بترك فندق إقامة المنتخب، حفاظًا على تركيز اللاعبين قبل مباراتهم الهامة ضد ثعالب أوروغواي الفاصلة.

من جانبه، صدق حارس المنتخب شريف إكرامي على صحة الأنباء المنتشرة عن غضب بعض اللاعبين من هذه الزيارة، بنقر إعجاب وإعادة نشر لتغريدة المحلل الكروي خالد بيومي، الذي انتقد بشدة وجود الفنانين في نفس فندق المنتخب في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.

هكذا جاءت ردود الأفعال على زيارة بعثة المشاهير لفندق المنتخب المصري.

Farag Amer@FaragAmer_

https://m.elwatannews.com/news/details/3452848  https://m.elwatannews.com/news/details/3452848 

“رياضة النواب” للمصريين في روسيا: غادروا فندق المنتخب “سيبوهم يركزوا”

بوابة الوطن

elwatannews.com

khaled bauomy 🇪🇬

@khaledbauomy

ما ينفعش معسكر وفندق منتخبنا في مدينه زينت يصبح فرح العمده حرام عليكم احنا دمنا بيتحرق 🙏🏼🙏🏼

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

Yallakora

@Yallakoranow

ما الذي يحدث في فندق إقامة المنتخب قبل لقاء روسيا غدًا؟ 😲😲

نبيل الحلفاوي

@nabilelhalfawy

أنا قريت شتيمة وغضب بسبب الهرجلة والفوضى والتشتيت في فندق المنتخب. لكن ما شفتش حتى الآن صور أو فيديو يؤكد أن هذا ما حدث بالفعل.
أرجو أن تكون مجرد مبالغات.

ibrahim nour@ibrahim1983nour
Replying to @nabilelhalfawy

رايك ايه ياقبطان ع اللي بيحصل ف فندق المنتخب؟؟

dmc sports

@dmcsportstv

من روسيا.. سيف زاهر هيوضحلك بالتفاصيل ازاي لاعيبة المنتخب منفصيلن تمامًا عن اي حد متواجد في فندق الاقامة









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .