تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018  10:45  مساءاً

اتحاد طلبة “الأردنية” ينتخب رئيسه وهيئته الإدارية غدا

التاريخ : الأربعاء 02 مايو 2018
الوقت : 9:07 ص
روافد الأردن الإخباري

يجتمع الفائزون في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الاردنية غدا الخميس لانتخاب الهيئة التنفيذية للاتحاد، والمكونة من عشرة مواقع وسط ضبابية تلف مشهد التحالفات بين القوائم الفائزة، بحسب رئيس اللجنة العليا للانتخابات نائب الرئيس للشؤون الادارية الدكتور عمر الكفاوين.
وينتخب 105 طلاب فازوا بعضوية مجلس الاتحاد في الانتخابات التي جرت الخميس قبل الماضي، الهيئة التنفيذية المكونة من رئيس الاتحاد ونائبه وامين السر وامين الصندوق ورؤساء ست لجان.
وكان الفائزون أدوا الخميس الماضي القسم أمام رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة.
واسفرت الانتخابات، التي تمت بأجواء من الهدوء لم تشهد لها الجامعة مثيلا منذ سنوات طويلة، ووفق نظام القائمة النسبية المغلقة على مستويي الجامعة والكليات، عن فوز كبير لقائمة “النشامى” بحصولها على 57 مقعدا، من بينها 9 مقاعد على القائمة النسبية المغلقة على مستوى الجامعة، فيما حصلت قائمة اهل الهمة (الاتجاه الاسلامي) على 35 مقعدا 6 منها على مستوى الجامعة، وقائمة عودة على 13 مقعدا 3 منها على مستوى الجامعة.









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .