تواصل معنا عبر :

أخبار روافد
الخميس 29 حزيران 2017  10:26  صباحاً

مبارك الترفيع لـ اللواء “أحمد باشا العبادي”..

التاريخ : الإثنين 16 مايو 2016
الوقت : 10:55 ص
روافد الأردن الإخباري

يتقدم الأستاذ المحامي “غازي العبادي ” بالتهنئة والتبريك من ابن العم اللواء المهندس “أحمد باشا العبادي” بمناسبة صدورالإرادة الملكية بترفيعه لرتبة لواء .
ويشغل اللواء العبادي مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب منذ عام ٢٠١٣ , ويشار أن المركز قد ساهم في تدريب ما يزيد عن 5 الاّف من أبناء المجتمع المحلي و إعدادهم فنيا و مهنيا و تحقيق فرص عمل لهم و تقديم العون و المساعدة لتحقيق لرؤى سيد البلاد جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه و بإشراف من معالي مستشار جلاله الملك الفريق اول مشعل الزبن .
بوركت جهودكم اللواء المهندس “احمد باشا العبادي”الذي أثبت في الماضي والحاضرفي ظروف غاية التعقيد أنك الجندي الباسل الذي نذرت نفسك لخدمة هذا الوطن.
كنت و ستبقى صلبا كالحجر ( الفهر) أمينا وفيا حارسا مدافعا عن تراب هذا الوطن , ولم تبخل يوما على أردنك الحبيب , صادق المشاعر بولائه للقيادة الهاشمية الموقرة وإنتمائه لأرض الأردن الطهور, وها أنت تجمع بين المظهر الحسن والجوهر الثمين لك مني و من كل من عرفك تحيه إجلال و تقدير
اخوك غازي العبادي









تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' روافد الأردن الإخباري ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .